الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إستقبال أولمبي لأبطال منتخب البليارد في مطار بغداد

بواسطة azzaman

إستقبال أولمبي لأبطال منتخب البليارد في مطار بغداد

 

بغداد - الزمان

استقبل أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، حسين العميدي و بيداء گيلان و خليل ياسين، وفدَ منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر الحاصل على تسعة أوسمة ملونة في بطولة العرب للمتقدمين ، التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة على مدى أسبوع .

ونقل العميدي تحياتَ رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن الى أبطال البليارد الذين حققوا نتائج ايجابية ببطولة العرب في البحرين مشيراً الى أن اللجنة الأولمبية، وبشخص رئيسها عقيل مفتن، تهتم بشكل واضح جداً بالاتحادات الأولمبية وغير الأولمبية التي تحقق انجازات رياضية على المستويين العربي والآسيوي .

من جانبه، قدم رئيس اتحاد البليارد والسنوكر شمس الدين عبد العال الشكر والتقدير الى رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية لاهتمامهم ورعايتهم لجميع الاتحادات الرياضية، ومنها اتحاد البليارد، مثمناً حضور أعضاء المكتب التنفيذي للاستقبال رغم الأجواء الحارة، ما يؤكد حرص واهتمام اللجنة الأولمبية بالرياضة العراقية.

اختتام المشاركة

اختتم منتخب العراق بالبليارد والسنوكر للمتقدمين مشاركته في منافسات بطولة العرب، التي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة على مدى ستة أيام، بحصد تسعة أوسمة ملونة، بواقع ذهبيين وثلاثة أوسمة فضية وأربعة نحاسية.وقال رئيس الإتحاد العراقي للبليارد والسنوكر، شمس الدين عبد العال إن (منتخب العراق بفعالية الزوجي المؤلف من اللاعبين فراس كامل وعلي حسين وعلي جليل، أحرز الوسام الفضي بعد خسارته أمام البحرين في اللقاء النهائي) مبيناً إن (اللاعب كرار عبد الواحد أحرز هو الآخر الوسام الفضي بعد خسارته في المباراة النهائية أمام لاعب من منتخب لبنان، فيما حقق اللاعبان محمد الأمين ومهند جاسم ثلاثة أوسمة نحاسية خلال مشاركتهما في بطولة العرب).

وأوضح عبد العال إن (حصيلة العراق النهائية في بطولة العرب بلغت تسعة أوسمة، حيث سبق أن أحرز وسامين ذهبيين في زوجي السنوكر للاعبين علي جليل وعلي حسين وفراس كامل، والوسام الذهبي الثاني في فعالية الفردي عن طريق اللاعب كرار عبد الواحد، وفي فردي السنوكر حقق علي جليل وسامين ملونين، الأول فضي والثاني نحاسي).

 وشارك في بطولة العرب ثلاثة عشر منتخباً هم العراق والبحرين أ والبحرين ب، والكويت وقطر والإمارات والسعودية وعمان والأردن واليمن ولبنان ومصر وليبيا.


مشاهدات 237
أضيف 2024/06/10 - 4:22 PM
آخر تحديث 2024/06/23 - 5:55 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 395 الشهر 8646 الكلي 9359183
الوقت الآن
الأحد 2024/6/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير