الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
موظفو العقود يتظاهرون في بغداد للمطالبة بالتثبيت

بواسطة azzaman

موظفو العقود يتظاهرون في بغداد للمطالبة بالتثبيت

بغداد - فائز جواد

 

تظاهر موظفو العقود، أمام مبنى محافظة بغداد، مطالبين بتثبيتهم على الملاك الدائم، مؤكدين استمرار احتجاجاتهم لحين الاستجابة لمطالبهم وتحسين أوضاعهم. وقال المحتجون أمس إن (حراكهم جاء بعد سنوات من الخدمة في دوائر الدولة ضمن نظام العقود، دون حسم ملف التثبيت، برغم الوعود المتكررة من الجهات المعنية). وأضافوا إن (استمرار العمل بصيغة العقود تسبب بغياب الاستقرار الوظيفي وحرمانهم من الامتيازات التي يتمتع بها موظفو الملاك الدائم). وأشاروا إلى إن (ذلك انعكس بشكل مباشر على أوضاعهم المعيشية والاجتماعية). مؤكدين إن (وقفتهم أمام مبنى المحافظة، تمثل خطوة أولى). وأوضح المحتجون إن (مطالبهم لا تقتصر على التثبيت فقط، وانما تشمل أيضاً تحسين الرواتب وتنظيم الوضع الإداري بما يضمن العدالة داخل مؤسسات الدولة). مطالبين (بالاستماع إلى مطالبهم بشكل جدي، ووضع جدول زمني واضح لتنفيذ إجراءات التثبيت).

 


مشاهدات 312
أضيف 2026/05/31 - 5:26 PM
آخر تحديث 2026/06/06 - 7:53 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 914 الشهر 5599 الكلي 15881080
الوقت الآن
السبت 2026/6/6 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير