الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إتحاد الكاراتيه يحتضر في كركوك ويهاجم المسؤولين

بواسطة azzaman

إتحاد الكاراتيه يحتضر في كركوك ويهاجم المسؤولين

 

بغداد - الزمان

هاجم رئيس اتحاد الكاراتيه في كركوك محمد عبد القادر محمد، (المسؤولين في الوسط الرياضي بسبب عدم الاهتمام ورعاية الأندية الرياضية في المحافظة) مبيناً أن ( اللاعبين حققوا إنجازاً رياضياً ولم يتم توفير حتى أجور نقل لهم).

وقال محمد إن (الرياضة في العراق وكركوك تحتضر وتموت وهي بحاجة إلى اهتمام وتخصيص مبالغ مالية للارتقاء بواقع لعبة الكاراتيه، فقبل أيام شاركنا في بطولة أندية العراق التي أقيمت في السليمانية وحـــققت لاعبات كركوك المركـــــــز الثاني، والشباب دون سن 23 عاماً حققوا المركز الثاني، والمتقدمين المركز الثالث).

وأضاف (الاتحاد في كركوك نقل نحو 20 لاعباً ولاعبة وقام بصرف أجور النقل لهم والتي تبلغ 100 ألف لجميع أعضاء الوفد يعني لكل واحد منهم مبلغ خمسة آلاف دينار) متسائلاً (هل يعقل أن لاعباً يحرز بطولة ويشارك وتصرف له خمسة آلاف دينار، وحتى مخصــــــــصات وأجــــور التنقل قطعتها اللجنة الأولمبية العراقية منذ العام 2015). وتابع محمد (الرياضة هي ممثل الشعوب وقوتها ونبضها والأمم والشعوب والدول تدعم الرياضة والرياضيين، وتجعلهم في المقدمة، في حين نحن اللاعب يشارك في البطولات على حسابه الشخصي ويحقق نتيجة متقدمة في المستوى المحلي والعربي والآسيوي ولكن لا يوجد أي دعم للرياضة والرياضيين).


مشاهدات 137
أضيف 2024/05/01 - 5:09 PM
آخر تحديث 2024/05/17 - 5:14 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 107 الشهر 6578 الكلي 9244616
الوقت الآن
الجمعة 2024/5/17 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير