00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  أكاديمية الشرقية للإعلام تختتم دورة المذيع المتكامل
133001.jpg - 1599*947 - 87 KB

الأخيرة
أضيف بواسـطة admin
النـص :

أكاديمية الشرقية للإعلام تختتم دورة المذيع المتكامل

متدرّبون: إكتسبنا مهارات شاملة على يد كبار الخبراء

 

اربيل - الزمان

أختتمت أكاديمية الشرقية للاعلام الاثنين دورة المذيع المتكامل في ستوديو 7 باربيل بعد تواصلها لمدة خمسة ايام . وشارك في الدورة التي تضمنت محاضرات نظرية وعملية في فن الالقاء واجراء الحوارات متدربون من مختلف محافظات العراق وخارجه الذين تلقوا تدريبات مكثفة منها تطبيقات عملية على النقل المباشر لاي حدث حيث قام المتدربون بتأدية أدوار في فن النقل المباشر فضلا عن تدريبات باذاعة الاخبار التلفزيونية. واعرب المتدربون عن ارتياحهم لما اكتسبوه من معارف ومهارات في اللغة والنحو وكيفية التعامل مع الكاميرا اثناء تقديم الاخبار ،ومن بين المتدربين عراقية مقيمة في السويد قدمت خصيصا لهذا الغرض.

شهادات تخرج

وتسلم المتدربون شهادات التخرج بعد اجتيازهم هذه الدورة التي استمرت خمسة ايام متتالية .

وقال المتدرب محمد السهيل (لتطوير قدراتي وإكمال المشوار الصحفي وبناء المهارات الشاملة في مجال الصحافة والاعلام أنهيت دورة المذيع المتكامل في أكاديمية الشرقية للإعلام ،على يد كبار شخصيات الصحافة حيث المحاضرون أساتذة لهم تأريخهم وأسمهم اللامع في سماء الأعلام المحلي والدولي، كل من رئيس أكاديمية الشرقية للإعلام الدكتور احمد خميس الجنابي المحترم و رئيس تحرير صحيفة الزمان الدكتور احمد عبدالمجيد المحترم والمذيع القدير الأستاذ شمعون متي المحترم ،وفقنا الله إن نكسب المهارات على أيديهم حيث كان لنا الشرف العظيم أن نكون من ضمن عائلة الشرقية والشرقية نيوز ،هذه القناة هي مدرسة عريقة للأعلام الحقيقي المهني الجاد، وفق الله الجميع ونبقى فخورين بهذه المؤسسة العريقة وشكر وتقدير للاستاذ الكبير سعد البزاز لإتاحة الفرصة والأهتمام بالشباب ورعايتهم وصناعتهم في مجال الصحافة والاعلامشكراً لجميع كادر الشرقية في استديوهات أربيل لما بذلتموه من جهد لإتمام هذا الإنجاز).

وقال متدرب بعد تسلمه شهادة التخرج (هذه الشهادة اعتبرها بداية خطوات نجاحي)،واكد متدرب اخر(بفضل هذه الدورة تحسن مستواي الاعلامي كما كسرت الحواجز التي كانت تواجهني عند الوقوف امام الكاميرا).

وكانت الاكاديمية قد اقامت سلسلة دورات في دبي ،وسبق ان اقامت دورتين  في اربيل.وتأسست الاكاديمية بايعاز من رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز لتلبية الحاجات المتزايدة لتطوير المهارات في اعمال الاذاعة والتلفزيون ، وكانت انطلاقتها الاولى في شباط 2021.

والاكاديمية جزء من كيان مجموعة قنوات (الشرقية).

عدد المشـاهدات 156   تاريخ الإضافـة 04/10/2022   رقم المحتوى 68193
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الأحد 2022/11/27   توقيـت بغداد
تابعنا على