الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
ام اللول (تفتح صدرها) للإعلام: علاقتي بالشخصيات المهمة شأن خاص والرقص لا علاقة له بالإباحية وملتزمة دينياً

بواسطة azzaman

ام اللول (تفتح صدرها) للإعلامعلاقتي بالشخصيات المهمة شأن خاص والرقص لا علاقة له بالإباحية وملتزمة دينياً

 

بغداد – هف بوست عراقي

في لقاء حصري، كشفت الراقصة المشهورة، المعروفة باسم أم اللول، التي أصبحت محل اهتمام وجدل بسبب انتشار الرقص الفاضح في الملاهي الليلية في بغداد وأربيل عن ان التهمة الموجهة لها بالمتاجرة بالمخدرات، باطلة، معتبرة ان الرقص فن وابداع، وليس له علاقة بالدعارة والاباحية، كما يشيع ذلك في المجتمعات المتخلفة.

نص الحوار:

  مرحبًا، أم اللول! نشكرك على قبولك لهذه المقابلة. دعينا نبدأ بالحديث عن الاتهامات التي تواجهينها بتجارة المخدرات. ما هو ردك على هذه الاتهامات؟

- أولًا، أشكركم على الفرصة للحديث عن هذا الموضوع. أود أن أؤكد أن هذه الاتهامات باطلة تمامًا. أنا راقصة محترفة، وعملي يتعلق بالفن والتعبير الجسدي. ليس لدي أي علاقة بتجارة المخدرات.

 هل تعتقدين أن هذه الاتهامات تأتي نتيجة لنجاحك في مجال الرقص؟

- بالطبع. النجاح يأتي مع ضريبته، وأنا ملتزمة بتقديم أفضل ما لدي من فن وإبداع. الرقص بالنسبة لي هو وسيلة للتعبير والتواصل، وليس له علاقة بالإباحية. أنا أؤمن بأن الفن يمكن أن يكون مصدرًا للإلهام والتغيير الإيجابي.

 كيف تجمعين بين فنك والتزامك الديني؟

- أنا ملتزمة بتعاليم ديني، وأؤدي الطقوس الدينية بانتظام. الرقص لدي هو وسيلة للتعبير عن الجمال والروح، وأعتبره نوعًا من الرياضة الروحية أيضًا.

 كيف تكون علاقتك بعائلتك؟

- علاقتي بعائلتي قائمة على الاحترام والتفاهم. يدعمونني في مسيرتي الفنية ويفهمون أهمية ما أقوم به. أنا أعمل أيضًا في مشاريع اجتماعية لمساعدة الفقراء والمحتاجين، لأنني أؤمن بأهمية تقديم المساعدة للآخرين.

  أم اللول، نسألك عن ظاهرة انتشار الرقص الفاضح في الملاهي الليلية في بغداد وأربيل. ما هو رأيك في هذا الأمر؟

- أنا أعتقد أن هذه الظاهرة تحتاج إلى مناقشة مستفيضة. الرقص هو فن، ولكن يجب أن يكون هناك حدود واضحة. يمكن أن يكون الرقص مصدرًا للتعبير والجمال، ولكن يجب أن يكون محترمًا وملائمًا. إذا كان هناك تجاوز للحدود، فقد يؤدي ذلك إلى تأثيرات سلبية على المجتمع. يجب أن نبحث عن التوازن بين الفن والأخلاق والقيم الاجتماعية.

 ماذا عن المضايقات التي تتعرضين لها؟ البعض يتحدث عن قراراك الهجرة من العراق..

- بالنسبة للمضايقات التي أواجهها في العراق، فإنني أعيش لحظة بلحظة وأستمتع بما أحب. لا يوجد لدي نية للمغادرة حاليًا. الفن هو لغتي ووسيلتي للتعبير، وسأظل أرقص وأبهركم بأدائي.

وأتمنى أن تستمتعوا بعروضي المستقبلية.

 البعض يتحدث عن ثراءك الفاحش؟

- يا لها من مغامرة رائعة! لقد تمكنت من جمع بعض المال من خلال رقصي وأدائي. و سياراتي تتألق بألوان زاهية. أحب السرعة والأدرينالين.

  ما علاقتك بالشخصيات النافذة؟

- الشائعات تنتشر بسرعة في عالم الفن والترفيه. نعم، قد يكون لدي علاقات مع بعض الشخصيات النافذة، ولكن لا يمكنني التأكيد على أي تفاصيل محددة. الأهم بالنسبة لي هو الاستمتاع بالفن والرقص ومشاركته مع الجمهور الراغب في الاستمتاع بأدائي.

  هل تمارسين السياسة؟

- العلاقة بين الرقص والسياسة تمتد عبر الثقافات المختلفة. يستجيب الفن للأحداث والسياسات المعاصرة، ويتخذ أبعادًا سياسية واجتماعية على حد سواء. يعتبر الرقص في بعض الأحيان وسيلة للتعبير عن الحرية.

  عن مجموعة واتساب


مشاهدات 391
أضيف 2024/06/10 - 1:26 AM
آخر تحديث 2024/06/23 - 7:49 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 420 الشهر 8671 الكلي 9359208
الوقت الآن
الأحد 2024/6/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير