الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
العراق يحرز ثلاثة أوسمة فضية في بطولة العرب لألعاب القوى

بواسطة azzaman

العراق يحرز ثلاثة أوسمة فضية في بطولة العرب لألعاب القوى

 

بغداد- الزمان

أحرز المنتخب الوطني لألعاب القوى ثلاثة أوسمة فضية في منافسات بطولة العرب تحت 23 عاما لكلا الجنسين، والجارية أحداثها حاليا بمدينة الإسماعيلية في جمهورية مصر العربية.

وجاءت أوسمة الفوز عن طريق اللاعب محمد نجاح في سباق 110م حواجز بزمن قدره 14،9 بعد المصري الذي أحرز الوسام الذهبي بزمن قدره 13،80، والوسام الثاني بواسطة اللاعب محمد عادل برمي الثقل بمسافة ،16،56، فيما حقق اللاعب عبد الرحمن عمر الوسام الفضي الثالث للمنتخب بفعالية الوثب العالي بارتفاع 2،10.

مستويات رائعة

وقال المدير التنفيذي للاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى زيدون الخفاجي إن (النتائج الإيجابية التي حققها لاعبو المنتخب العراقي في المنافسات العربية لها أثر كبير لدى أبناء اللعبة) مشيرًا إلى إن (اللاعبين الأبطال قدموا مستويات أكثر من رائعة، واستحقوا ذلك عن جدارة، منها الأوسمة الفضية، رغم المنافسة الشديدة بين لاعبي الفرق المشاركة في البطولة).

القوس والسهم

وافق الاتحاد العربي للقوس والسهم، على إقامة بطولتيّ العرب وغرب آسيا للصالات في محافظة السليمانية بإقليم كوردستان مطلع شهر كانون الأول المقبل وتستمر لغاية العاشر منه.

وقال رئيس الاتحاد سعد المشهداني في بيان أن (الاتحاد العربي للقوس والسهم سيعقد اجتماعه الدوري على هامش البطولة لوضع منهاج العام 2025 الخاص بالبطولات والمشاركات العربية).

وأضاف أن (اتحاد اللعبة العراقي سيقيم أيضاً بطولة العراق الدولية الثانية خلال المدة نفسها ليتسنى للملاكات التدريبية اختيار الأنسب من بينهم لتمثيل العراق في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة بغداد العام 2025). وأشار إلى أن (هناك رغبة واضحة لدى الأشقاء العرب على التواجد في العاصمة بغداد لاسيما بعد النجاح الكبير الذي شهدته بطولة كأس آسيا في العاصمة بغداد مطلع العام الحالي).


مشاهدات 100
أضيف 2024/07/10 - 4:14 PM
آخر تحديث 2024/07/13 - 5:07 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 334 الشهر 5846 الكلي 9367918
الوقت الآن
السبت 2024/7/13 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير