الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
البزّاز يمنح أرملة تعيل أطفالاً عشرة ملايين دينار

بواسطة azzaman

البزّاز يمنح أرملة تعيل أطفالاً عشرة ملايين دينار

برنامج (رحلة العمر) يؤمّن مستلزمات أداء العمرة لسيدتين من البصرة

 

بغداد- ندى شوكت

 

اطلقت قناة (الشرقية) امس الاول الحلقة الاولى من الموسم  الجديد لبرنامجها الانساني (رحلة العمر)، تزامنا مع الاحتفاء بعيد الام بايعاز من رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز، الذي يدخل الفرحة على امهات من مختلف المحافظات العراقية بتأمين مستلزمات ادائهن مناسك العمرة.

وبدأت الحلقة الاولى من محافظة البصرة وتحديدا من ناحية سفوان مع ام حسن التي تعتمد في تأمين قوت يومها على زراعة الطماطة وبيع الحاصل،حيث تعيل بصعوبة اطفالها منذ سنوات لوحدها بعد ايداع زوجها السجن، كما تعيل ايتام شقيق زوجها.ووسط دموع الفرح شكرت، البزاز لمنحها مبلغا من المال لتلبية مستلزمات رعاية الاطفال، فضلا على المبلغ الخاص باداء العمرة.

ومن سفوان توجه فريق (رحلة العمر) ضمن الحلقة الاولى من البرنامج الى الفاو وتحديدا الى دار ام ثائر التي تعمل بحياكة الخوص لاعالة عائلتها حيث ادخل البزاز الفرحة على قلبها وقلب زوجها ابو ثائر بمنحهما المبلغ اللازم لاداء العمرة، وسط دعاء ابو ثائر، للبزاز بدوام العافية.

وضمن مبادرات رئيس مجموعة الاعلام المستقل، الانسانية اغاث في تاسع ايام الشهر الفضيل ،ضمن حلقة جديدة من البرنامج الانساني (على نياتكم ترزقون) الذي تعرضه (الشرقية) المواطنة ام هبة من منطقة الرحمانبة ببغداد بمنحها عشرة ملايين دينار.وهي ارملة غيب الموت زوجها قبل سنتين ولديها طفلة عمرها اربع سنوات،وتعيش في بيت ايل للسقوط وتعمل على تأمين قوتها وقوت طفلتها  ومصاريف علاجها من داء السكر بمساعدة نسوة المنطقة في بعض الاعمال وطبخ ماكولات منزلية فضلا عن تدريس الاطفال الذين في مرحلة الابتدائية. وشكرت ام هبة ، منحة البزاز التي ستنقذها من صعوبات حياتها اليومية.          

واغاث البزاز، منذ اول ايام الشهر الفضيل عوائل عدة منها عائلة ابو عباس وام عباس  من البصرة بمنحها 10 ملايين دينار ، ضمن حلقة من (على نياتكم ترزقون) ، واغاث المواطن محمد غانم (ابو جاسم) بمنحه 10 ملايين دينار ،الذي يعيل عائلته ببيع الشاي في احد اسواق الموصل ، كما اوعز البزاز في ثاني حلقات البرنامج بمنح المواطنة ام علي من الكاظمية 80 مليون دينار، لاعانتها على ظروفها الصعبة في اعالة ابنها وبناتها الثلاث.كما منح البزازفي اول ايام الشهر الفضيل ، المواطن مصطفى (ابوحنين ) من منطقة الاعظمية ببغداد، 80 مليون دينار ،لامانته وبره بوالدته.


مشاهدات 236
أضيف 2024/03/22 - 10:52 PM
آخر تحديث 2024/05/11 - 1:41 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 313 الشهر 5924 الكلي 9243962
الوقت الآن
الأربعاء 2024/5/15 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير