الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إنطلاق الجولة الثامنة لدوري السيدات والجوية ينفرد بالصدارة

بواسطة azzaman

إنطلاق الجولة الثامنة لدوري السيدات والجوية ينفرد بالصدارة

 

بغداد- الزمان

اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم  مواعيد مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري  للسيدات على الساحات المكشوفة والتي تم تحديدها يومي الجمعة والسبت.

وتقام مباراتان يوم الجمعة المقبل الموافق 19 من الشهر الحالي، ويلاقي فريق امانة بغداد ضيفه فريق فتاة بغداد عند الساعة الثانية من بعد الظهر بينما يضيف فريق نفط الشمال على ملعبه فريق شهربان عند الساعة الثالثة عصراً.

وتتواصل المنافسات يوم السبت 20 نيسان الحالي باقامة مباراة واحدة تجمع فريقي القوة الجوية وضيفه فريق آل بدير.

وينفرد فريق القوة الجوية ترتيب فرق الدوري العراقي للسيدات على الساحات المكشوفة بعد اختتام الجولة السابعة من المنافسات برصيد 21 نقطة يلية بالوصافة فريق نفط الشمال برصيد 18 نقطة ثم فريق آل بدير ثالثاً برصيد عشرة نقاط ثم فريق امانة بغداد بخمس نقاط وفريق شهربان خامسا بنقطتين واخيرا فريق فتاة بغداد بنقطة واحدة.

وعلى صعيد اخر تمكن فريق نادي الكرخ من تحقيق الفوز على فريق الحشد الشعبي بنتيجة 83-67 نقطة ضمن سلسلة مباريات دور الثمانية للدوري العراقي الممتاز لكرة السلة وجرت المباراة  في قاعة نادي الكرخ المغلقة.

وفي مباراة ثانية، فاز نادي دجلة الجامعة على نادي الشرطة بنتيجة 94-83 نقطة  التي جرت المباراة مساء اليوم أيضا في قاعة الشعب المغلقة للالعاب الرياضية .

 


مشاهدات 147
أضيف 2024/04/17 - 6:52 PM
آخر تحديث 2024/04/30 - 5:38 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 409 الشهر 12089 الكلي 9137996
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/4/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير