الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
البزّاز يمنح عائلة بصراوية 10 ملايين دينار

بواسطة azzaman

البزّاز يمنح عائلة بصراوية 10 ملايين دينار

بغداد - ندى شوكت

 

اغاث رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز، في سابع ليالي الشهر الفضيل ،عائلة ابو عباس وام عباس  من البصرة بمنحها 10 ملايين دينار ، ضمن حلقة من البرنامج الانساني (على نياتكم ترزقون) الذي تعرضه قناة (الشرقية) ، والمكرمان يعملان في تنظيف مدرسة مقابل مبلغ اعانة يتم جمعه من المدرسات لا يكفي لتأمين معيشتهما اليومية مع طفلهما الصغير،وسبق لام عباس ان عملت في صيد الاسماك وجمع الحنة  وحياكة الخوص قبل ان تستقر في عملها بالمدرسة . ووسط دموع الفرح شكر ابو عباس، منحة البزاز التي ستنقل حال العائلة الى افضل حال.

وكان البزاز قد أغاث في خامس ليالي الشهر الفضيل ،المواطن محمد غانم (ابو جاسم) بمنحه 10 ملايين دينار ، ضمن حلقة من برنامج (على نياتكم ترزقون).ويعيل غانم عائلته ببيع الشاي في احد اسواق الموصل ، وتضم عائلته 4 بنات و4 ولد ، الا انه فقد ثلاثة من اولاده أمام عينيه في يوم  واحد وكان ذلك عام 2017 اثناء احداث الموصل.

واوعز البزاز في ثاني حلقات البرنامج الانساني بمنح المواطنة ام علي من الكاظمية 80 مليون دينار، لاعانتها على ظروفها الصعبة في اعالة ابنها وبناتها الثلاث حيث تعمل في معمل للملابس في الكاظمية ، فضلا على عملها خبازة من البيت بعد ساعات دوامها في المعمل. ويأتي ذلك بعد ان انفصال زوجها عنها وترك مسؤولية الاطفال عليها لزواجه من ثانية.

وفي اول ايام الشهر الفضيل ادخل البزاز الفرحة على قلب المواطن مصطفى (ابوحنين ) من منطقة الاعظمية ببغداد، بمنحه 80 مليون دينار ،لامانته وبره بوالدته. ومصطفى يسكن مع والدته المقعدة في شقة ايجار ولا يمتلك مصدرا ثابتا للعيش سوى راتب رعاية والدته ،بعد ان اضطر منذ سنتين  العمل مؤقتاً  في محل لبيع (حاجة بألف) لرعاية والدته على مدار الساعة و التي اختارها باراً بها ،عندما خيرته زوجته بينها وابنتيه وبين رعاية والدته فاختار والدته لتغادره الزوجة مع ابنتيها .


مشاهدات 265
أضيف 2024/03/18 - 4:39 PM
آخر تحديث 2024/05/15 - 7:41 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 131 الشهر 5742 الكلي 9243780
الوقت الآن
الأربعاء 2024/5/15 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير