الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
هلهولة لحامل راية العرب

بواسطة azzaman

هلهولة لحامل راية العرب

باسل عبد المجيد

 

هلهولة للعراق حامل راية العرب، هلهولة للرفع اسم العراق، صفكة وهلاهل لليوث الرافدين اهل الغيرة والحمية والنخوة العراقية من الدوحة الى دار السلام، ومن بغداد الى باريس، هلهولة لكرة القدم العراقية، نعم كرة القدم العراقية تستحق صفكة وهلاهل.

انجاز تاريخي للاولمبي العراقي لانه سيحملون راية العرب في اولمبياد باريس، بعقلية احترافية عالية وتخطيط سليم انتهجه الكابتن عدنان درجال، بدأت الكرة العراقية تجني الثمار ماخطط له كأس الخليج العربي في بغداد. العقلية المتطورة الاسبانية تدير الكرة العراقية. الهدف كأس العالم والصدارة في التصفيات للعراق وتحقيق الحلم مرة ثانية لاول مرة في تاريخ كرة القدم العراقية، المتتخبات الوطنية الناشئون والشباب والاولمبي والوطني، في معسكرات تدريبية خارج العراق. طائرات خاصة لنقل المنتخبات متابعات ميدانية قل نظيرها لدرجال ويونس محمود واعضاء الاتحاد، كان لها الاثر الطيب في نفوس اللاعبين تثير في نفوسهم النخوة والحمية.

عندما يكون مع اللاعبين نجوم كبار يكون للاعبين نفسية بطولية عنوانها الهمة ولايعرف هذه الميزة الا الذي يمارس كرة القدم او الالعاب الاخرى.

 اعتقد بل اجزم ان الكرة العراقية تعيش عصراً ذهبياً في ظل تخطيط درجال والدعم اللامحدود لرئيس الوزراء السوداني. ويكتب لهذا الرجل كل التقدير والثناء لدعمه ومساندته للمنتخبات وما سجل لكرة القدم لمنتخبات الشباب والاولمبي والوطني يعود الفضل الاول الى دعم السوداني ومتابعته الشخصية لهموم كرة القدم.

 مبارك لكرة القدم العراقية تأهل منتخبنا الاولمبي الى اولمبياد باريس، وهو انجاز تاريخي يحسب للعراق لأنه حامل راية العرب اولا، وراية العراق ثانيا، وهو شرف كبير لليوث الرافدين الذين حققوا هذا الانجاز التاريخي.

سجل يا تاريخ اسماء الكبير شنيشل والملاك التدريبي والابطال الذين مثلوا العراق خير تمثيل، وبذلوا جهداً مشرفاً ومشرقاً وهنيئا لكرة القدم العراقية شرف اعلاء اسم العراق وراية العرب في باريس، يحملها ابطال العراق على الجميع مساندة المجتهد شنيشل وطلابه في جعل هذه الكوكبة اللامعة في افضل صورها، هلهولة ليحمل راية العرب وصفكة وهلاهل لكرة القدم التي ستمثل كرة العرب. سجل يا تاريخ من حمل على صدره علم العراق وفي قلبه حب العراق.

 

 

 


مشاهدات 104
الكاتب باسل عبد المجيد
أضيف 2024/05/06 - 6:32 PM
آخر تحديث 2024/05/19 - 3:34 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 314 الشهر 7550 الكلي 9345588
الوقت الآن
الأحد 2024/5/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير