الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الأوساط السياسية والرياضية تهنّئ ليوث الرافدين بتأهّلهم إلى الأولمبياد

بواسطة azzaman

الأوساط السياسية والرياضية تهنّئ ليوث الرافدين بتأهّلهم إلى الأولمبياد

 

بغداد- ساري تحسين

هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، المنتخب الوطني الأولمبي بمناسبة تأهله الى أولمبياد باريس.

وقال رئيس الوزراء (نحيي أبطالنا، شباب المنتخب الأولمبيّ لكرة القدم لتأهلهم إلى أولمبياد باريس).

وقدم رئيس الوزراء (الشكر الوافر للطاقم التدريبي والفنيين والمسؤولين في اتحاد الكرة ) مخاطباً إياهم بالقول (لقد رفعتم، أيها الأبطال، اسم العراق عاليًا، وكنتم على قدر المسؤولية في تمثيل وطننا الغالي).

وتمنى رئيسُ الوزراء مواصلةَ النجاحات والتألق الكرويّ لمنتخباتنا الوطنيّة في مختلفِ المحافل الدولية .

تهنئة الاولمبية

ومن جانبه قدم مفتن الجماهير الرياضية ووفد منتخبنا الاولمبي بكرة القدم بمناسبة تأهلهم الى اولمبياد باريس بعد الفوز المستحق على نظيره الاندونيسي بهدفين مقابل هدف، كما وعد بتكريم خاص يليق بالإنجاز الكبير الذي تحقق في العاصمة القطرية الدوحة.

وعبر مفتن عن سعادته بالاداء المتميز والنتيجة المهمة التي خرج بها منتخبنا الاولمبي امام المنتخب الاندونيسي، مشيداً بأداء جميع اللاعبين وما قدموه من مباراة كبيرة.واثنى مفتن على جميع الجهود التي بذلت لتحقيق الهدف الذي كان ينتظره جميع العراقيين، مجدداً عهده بتقديم كل اشكال الدعم لكتيبة المدرب راضي شنيشل من اجل تحقيق نتائج طيبة في اولمبياد باريس صيف العام الحالي.

وزارة الشباب

وفي سياق متصل قدم وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع تهنئة مقتضبة جاء فيها نبارك ونهنئ أبطال منتخبنا الأولمبي أسود الرافدين، الذين أسعدوا الملايين اليوم بتأهلهم المستحق إلى أولمبياد باريس، ونيلهم المركز الثالث آسيوياً

ألف مبروك لجماهيرنا الرائعة، ولبعثة منتخبنا الاولمبي ولنجومنا، وهم يصنعون الفوز بثقة على منتخب أندونيسيا بنتيجة 2-1.

عدنان درجال

وبارك رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، نيابةً عن أسرةِ الاتحاد، بلوغَ منتخبنا الأولمبيّ نهائياتَ فعالية كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المُقبلة في باريس.

وقال رئيسُ الاتحاد إن (ما تحقق يُعدُ انجازاً مهماً للكرةِ العراقية، وذلك لم يأتِ إلا بعملٍ وجهود مخلصةٍ وتفانٍ كبير ومتابعةٍ دؤوبة لجيلِ الكرة العراقية).

وأضاف ( أهنئ الملاكَ التدريبيّ بقيادة المدرب راضي شنيشل واللاعبين، وكل مَن أسهم وشاركَ في صناعة ما تحققَ لكرتنا التي تنتظرها مشاركةٌ مرتقبة مع أفضل 16 منتخباً عالمياً بدورة الألعاب الأولمبيةِ المقبلة).

وأوضح ( لابدّ ليّ أن أشكرَ الجمهورَ العزيز الذي ساندنا ووقفَ إلى جانب منتـــخبه بتشجيعه ومؤازرته ورفعه من الحالة المعنوية للاعبين).

واختتم ( سنكون على العهدِ في رفع اسم العراق عالياً، وما حققه منتخبنا الأولمبي هو باكورة لأفراحٍ مقبلةٍ مُرتقبة).

الاتحاد الخليجي

وهنأ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد الخليجيّ لكُرةِ القدم، منتخبنا الأولمبيّ لبلوغه دورة الألعاب الأولمبيّة في باريس الصيف المُقبل.

وقال سعادته ( باسم الاتحادِ الخليجيّ لكُرةِ القدم أودُّ الإعرابَ عن عَميـــــقِ مشاعر التهنئةِ للإخوةِ في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم بمُـــــــــــناسبةِ الإنجازِ الكبيرِ، وبلوغ دورة الألعاب الأولمبية في بــاريس مُمثلاً عن عربِ القارة الآسيـــــــويّة، بعدما تمكنَ من الظفرِ ببطاقةِ التأهل المُباشرةِ إلى أولمبياد باريس 2024.

واضاف ( نتمنى الظُهورَ المُشرف للمُنتخبِ العراقيّ بشكلٍ جيدٍ خلال أولمبياد باريس، وأن يكون خيرَ ممثلٍ للفرقِ العربيّة إلى جانبِ منتخبي مصر والمغرب).

وقدمت الكثير من الأندية والاتحادات الرياضية والمؤسسات الحكومية والأكاديمية التهنئات الحارة الى الشعب العراقي بمناسبة تأهل المنتخب الأولمبي الى أولمبياد باريس.


مشاهدات 143
أضيف 2024/05/04 - 12:24 AM
آخر تحديث 2024/05/18 - 10:12 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 175 الشهر 6978 الكلي 9345016
الوقت الآن
السبت 2024/5/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير