00964 790 110 7676     azzaman_iraq@yahoo.com
  المرور يعلن إجراءاته لفك زحامات بغداد

أخبار محلية
أضيف بواسـطة admin
النـص :

المرور يعلن إجراءاته لفك زحامات بغداد

الرافدين يفتتح فرعه الجديد في مجمع الدورة النفطي

 

بغداد - الزمان

افتتح مصرف الرافدين فرع مجمع الدورة النفطي في بغداد لتقديم الخدمات المصرفية للمواطنين والموظفين. وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان امس ان (مديرة عام المصرف خولة طالب جبار افتتحت الفرع الجديد في مجمع الدورة النفطي بحضور عدد من المسؤولين والمديرين العاملين في المجمع).

 وأشار الى ان (إفتتاح الفرع سيسهم بشكل كبير في إنعاش الحركة الاقتصادية وتخفيف العبء عن الموظفين عند استلام رواتبهم كما سيسهم بتوفر السيولة النقدية وترويج كافة المعاملات المصرفية الاخرى).

وكـثـفـت مـديـريـة المــرور الـعـامـة نـشـر دوريـاتـهـا في التقاطعات العامة والاماكن القريبة من الجامعات للسيطرة على حركة السير وفك الاختناقات المـروريـة التي شهدتها العاصمة بغداد مــؤخــراً.  وقال مدير العلاقات والاعـلام في المديرية، العميد مـؤيـد خليل سلمان فـي تصريح صحفي امس ان (المديرية مستمرة بعملية نقل قيود المركبات من محافظة الى أخرى بعد أخذ الموافقات الأصولية) مؤكداً (عدم وجـود اي قانون يسمح بترحيل الـسـيـارات الخصوصي القديمة الـى باقي المحافظات).

ترحيل سيارات

واضاف ان (القانون يسمح بترحيل سيارات الاجرة القديمة التي يمضي على صناعتها اكثر من خمسة عشر عاما الى خـارج بغداد)، لافتا الى ان (العمل بهذا القانون متوقف في الوقت الحاضر). ولفت الى ان (المديرية قررت زيادة ساعات الدوام الرسمي لمنتسبيها خلال شهر رمضان المبارك وفترة الامتحانات النهائية المقبلة، لاسيما في المناطق التي تزداد فيها الحركة المرورية.

كاشفا عن (تكثيف نشر الدوريات في التقاطعات العامة والاماكن القريبة من الجامعات للسيطرة على حركة السير والمرور وفك الاختناقات). وكـان قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، قد دعا الى اتخاذ إجراءات عاجلة لترحيل المركبات القديمة خارج العاصمة في محاولة لفك الاختناقات المرورية في لشوارع خلال الايام الماضية.

عدد المشـاهدات 197   تاريخ الإضافـة 08/05/2019   رقم المحتوى 28866
تواصل معنا
 009647901107676
 azzaman_iraq@yahoo.com
الأربعاء 2019/6/26   توقيـت بغداد
تابعنا على